الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

باراك أوباما يؤكد لن يصبح رئيسًا…

واشنطن – اليوم

ندد الرئيس الأمريكى باراك أوباما بما وصفه باعتماد المرشحين الجمهوريين لسباق الرئاسة الأمريكية "خطابا مقلقا" تجاه المسلمين في البلاد.

وأضاف أوباما في مؤتمر صحفي في ختام قمة بين الولايات المتحدة ودول رابطة جنوب شرق آسيا "آسيان" عقدت في كاليفورنيا، أنه لا يزال مقتنعا بأن متصدر السباق لنيل تذكرة ترشيح الحزب الجمهوري، إلى الانتخابات الرئاسية دونالد لن يخلفه في البيت الأبيض، منددا بالخطاب "المقلق" الذي يعتمده ، وفق ما نقلته وسائل إعلام غربية.

وبين أوباما أن السبب في قناعته تجاه ثقته بالشعب الأميركي، "فهو يدرك أن تولي الرئاسة مهمة جدية وليس مثل إدارة برنامج حواري أو برنامج لتلفزيون الواقع. إنه عمل شاق".

وأبدى أوباما عزمه تعيين عضو في المحكمة العليا خلفا للقاضي المحافظ أنتونين سكاليا الذي توفي السبت الماضي، داعيا خصومه الجمهوريين إلى الترفع عن الاعتبارات الحزبية وعدم تعطيل آلية التعيين التي لا بد أن تمر في مجلس الشيوخ، الذي يسيطرون عليه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن باراك أوباما يؤكد ترامب لن يصبح رئيسًا… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا