الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

انفجار قوي يهز العيون يخلف إصابات ويتسبب في استنفار رجال الأمن والوقاية

ي.ش

تسبب انفجار قوي للغم بمدينة العيون حوالي الساعة العاشرة ليلا من مساء أمس الثلاثاء، في إصابة إصابة خمسة أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى الحسن بلمهدي بالمدينة.

وذكرت مصادر إعلامية، أن إثنان من الضحايا أصيبا على مستوى الأرجل، فيما الآخرين أصيبوا بأجزاء أخرى من أجسامهم أحدهم على مستوى الوجه وهو الحالة الحرجة.

وقد تم نقل شظايا الجسم المنفجر من طرف الهندسة العسكرية لإجراء الخبرة عليه ، إذ يرجح أن يعود الجسم إلى فترة الاحتلال الإسباني للمنطقة.

وقد وقع انفجار سالف الذكر، بعد أن عثر ثلاثة أطفال على قديفة قديمة مابين تجزئة 25 مارس وتجزئة  G وبعد حملها بمحاداة للطريق بشارع محمد السادس، بالقرب من السد القضائي للامن الوطني انفجرت عليهم مخلفة إصابة شخصين إصابة بليغة والآخر إصابة خفيفة، وفور علمها بالخبر حلت مختلف تلوينات للاجهزة الامنية وكدا رجال الوقاية المدنية ومصالح الشرطة العلمية وكدا الكلاب المدربة وتم فتح تحقيق في الحادث تحت إشراف النيابة العامة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انفجار قوي يهز العيون يخلف إصابات ويتسبب في استنفار رجال الأمن والوقاية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا