الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

عمدة الرباط يكشف حقيقة “توصله بـ100 مليون من شركة ريضال”

ي.ش

كذّب عمدة مدينة الرباط محمد صديقي عن حزب العدالة والتنمية، الخبر الذي كتبته أحد المصادر الإعلامية ادعت فيه أن “ريضال تصرف 100 مليون لعمدة الرباط”.

وفي هذا السياق، قال العمدة، في بلاغ تكذيبـــــي “إني أنفي نفيا قاطعا، جملة وتفصيلا، كل ما ورد في الخبر السالف الذكر، بخلفيات سياسوية معلومة، من افتراءات واختلاقات مغرضة”، مبرزا أنه لم يدل “بأية وثيقة أو تصريح إلى شركة “ريضال” في إطار مسطرة مغادرته لها”.

ونفى عمدة الرباط أيضا نفيا قاطعا أن يكون قد توصل من ريضا بمبلغ مائة مليون سنتيم، مشدّدا في الوقت ذاته على أنه ينفي نفيا قاطعا أن يكون قد تسلم أية فيلا من هذه الشركة.

وخلص صديقي، إلى “أن الضمير والشرف، قبل المهنية الصحافية، كانا يقتضيان المصادر التي كتبت الخبر التقيد بالقواعد الدنيا للعمل الصحافي المهني، وذلك بالاتصال بالمعني الأول بالأمر والذي هو رئيس المجلس الجماعي للرباط، واستيضاح الموضوع منه مباشرة قبل الشروع في نشر الأكاذيب”.

هذا وقد أكد صديقي قائلا “في كل الأحوال، أحتفظ لنفسي بحق اللجوء إلى القضاء الذي ستكون له كلمة الفصل في التصدي لكل عمل صحافي غير مهني مغرض”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمدة الرباط يكشف حقيقة “توصله بـ100 مليون من شركة ريضال” في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا