الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

الاحتلال يعتقل 20 مواطنًا من الضفة

الضفة الغربية - اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم الأربعاء، 20 مواطنا من أنحاء متفرقة في محافظات الضفة الغربية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من محافظة نابلس، بعد دهم منازل ذويهم، وهم: لقمان شاهر أبو عمشة (19 عاما)، ومجدي فايز سعيد الزاغة (22 عاما)، وماجد عبد الرزاق قطب (24 عاما)، وعبود منذر علبة (19 عاما)، ومؤمن صباح.

وفي الخليل، اعتقلت تلك القوات أربعة مواطنين، وهم: محمد عمر الكومي، وعماد محمد الكومي وكلاهما من مخيم الفوار جنوبا، ولؤي محمد جرادات وبشار إدريس مطور من بلدة سعير شرقا.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة قباطية جنوب جنين، هم: مؤمن أحمد ابو معلا، ومحمد زياد أبو عودة، ورائد أبو معلا .

واعتقلت تلك القوات من محافظة رام الله والبيرة ثلاثة مواطنين، هم: الطفل ماهر القاضي، الشابين محمد ياسر الشوامرة (24 عاما)، ومحمود سالم بدوي (35 عاما).

ومن بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال قاصرين اثنين، هما: طه أبو تايه، وعدي أبو تايه، وكلاهما يبلغان من العمر (17 عاما)، وآخر من بلدة قطنة،  وهو مؤمن شماسنة (20 عاما).

واعتقلت شابين من بلدة الزاوية غرب سلفيت، وهما: أحمد عبد العظيم نبعة (23 عاما)، سعيد عبد العظيم نبعة (26 عاما).

وفا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاحتلال يعتقل 20 مواطنًا من الضفة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا