الارشيف / أخبار المغرب / كود

خاص. المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ل”كود”: نعاودو نكولو ليكم يا لمغاربة راه الدجاج والبيض ما كيشكلش خطورة على حياة لمغاربة اللي حنا هنا باش نحميوها

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ////
قال المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ل”كود” ان الدجاج والبيض لا يشكل خطورة على صحة المغاربة. المكتب اكد ل”كود” انه سبق وان تم نشر ذلك في بيان صحافي ونعيدها ونكررها “لا خطر على حياتكم ايها المغاربة” قبل ان يضيف “حنا هنا من اجل سلامة المنتجات الغذائية باش نحميو صحتكم. كنخدمو لكل شفافية وما كنخبيو والو. راه الدجاج ما فيه والو”.

وعلمت “كود” ان المكتب الوطني للسلامة الصحية رخص لادخال التلاقيح للدجاج لمواجهة فيروس “اش 9 ان دو” “سيبدأ التلقيح الاثنين المقبل ولكن هاد الفيروس عادي وما خاصوش يخلع وما عندو علاقة باللي كيتقال وكيتنشر فيوتوب”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خاص. المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ل”كود”: نعاودو نكولو ليكم يا لمغاربة راه الدجاج والبيض ما كيشكلش خطورة على حياة لمغاربة اللي حنا هنا باش نحميوها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا