الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

"أفوس غ أفوس" يزرعون البهجة نواحي طاطا

رشيد بيجيكن

الأربعاء 17 فبراير 2016 - 11:30

تحرّك شباب "أفوس غ أفوس "، وهم مجموعة شبان متطوعين من مدينة أكادير، إلى منطقة "تمانارت" ضواحي إقليم طاطا، في إطار قافلة خيرية، نُظمت تحت شعار " قافلة الحياة"، حيث جرى تفعيل أنشطة اجتماعية وتربوية وترفيهية لفائدة ساكنة المنطقة وأطفالها.

برنامج القافلة شمل توزيع الملابس والأغطية على الأسر المعوزة، وإدخال إصلاحات على قاعات دراسية وتزيين فضاءات مجموعة مدارس "القصبة"، زيادة على أنشطة ترفيهية وألعاب بهلوانية لتلاميذ وأطفال المؤسسة التعليمية.

فيصل أعنطري، منسق مجموعة "أفوس غ أفوس"، قال، ضمن تصريح لهسبريس، إن هدف هذه القافلة هو تقديم مساعدات إنسانية، تضم توزيع مواد غذائية وملابس على الفئات المعوزة، إضافة إلى الاهتمام بالأطفال، من خلال إصلاح المؤسسة التي يدرسون بها، والترفيه عنهم بأنشطة متنوعة، وتقديم بعض الهدايا البسيطة التي من شأنها أن تدخل البهجة على قلوبهم.

وكانت المبادرة، المُفعّلة بتنسيق مع جمعية "تمونت" وإدارة مجموعة مدارس "القصبة" الابتدائية بتمانارت، ومحسنين، قد شملت دروسا في الإسعافات الأولية، من تقديم أعضاء الهلال الأحمر المغربي المرافقين لمجموعة "أفوس غ أفوس"، وامتدت على مدى يومين، ولاقت استحسان الساكنة وعموم المستفيدين من خدماتها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "أفوس غ أفوس" يزرعون البهجة نواحي طاطا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا