الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

رسام مزور للقصر الملكي يغتصب فتاة قاصر بسلا

غ.د

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة القنيطرة، مؤخرا، رساما مزورا بالقصر الملكي بالرباط متهم بهتك عرض قاصر بمدينة سلا تبلغ 15 سنة.
و ذكرت مصادر صحفية، أن الرسام المزور أوهم إحدى العائلات أنه ذو رتبة مهمة في وظيفته، وأقنعها بالزواج من ابنتها القاصر،  قبل أن يغتصبها بالقوة داخل منزل عائلته بحي تابريكت بسلا.
و أضافت المصادر، أن عائلة الفتاة تقدمت بشكاية إلى المصالح الأمنية تفيد تعرض ابنتها للاغتصاب نتج عنه افتضاض لبكارتها من طرف شخص يشتغل بالقصر الملكي بالرباط، ليتم نصب كمين له و اعتقاله و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية؛ قبل أن يتبين بعد التحقيق معه أنه ليس موظفا بالقصر، واحتال على عائلة الفتاة.
و بعد استكمال التحقيق أحالت الفرقة الجنائية المكلفة بالأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، المتهم على الوكيل العام للملك ليقول كلمته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رسام مزور للقصر الملكي يغتصب فتاة قاصر بسلا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا