الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

رجال أمن يدخلون على خط قضية “محرقة المحكمة” بأكادير

ي.ش

تفاصيل جديدة، لحقت الحدث المأساوي الذي  هز المحكمة الإبتدائية بأكادير الخميس الماضي، بعد أن قام بائع متجول بإضرام النار في جسده في مكتب ممثل النيابة العامة، حيث تم الاستماع إلى رجال الأمن بأكادير، في  هذه القضية المعروفة بقضية ” محرقة الخميس”.

وذكرت مصادر إعلامية، استنادا إلى مصادر مطلعة، أن التحقيقات مع الأمنيين كان الهدف منه تحديد المسؤولية في ما وقع الخميس الماضي بعدما أضرم أحد المتقاضين النار في جسده في مكتب وكيل الملك لدى نفس المحكمة.

هذا في الوقت الذي أكدت فيها مصادر متطابقة ، أن والي الأمن، وبعد وقوع عملية إضرام النار، قد إستبدل كل العناصرالأمنية بالمحكمة الإبتدائية، وعوضها بعناصر أخرى مع مدها بتعليمات صارمة بخصوص عملية المراقبة، فيما تم توبيخ الشرطي المكلف بمراقبة مكتب وكيل الملك،  وتم رفع تقرير مفصل بشأنه للمديرية العامة للأمن الوطني من أجل أخد المتعين بخصوصه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رجال أمن يدخلون على خط قضية “محرقة المحكمة” بأكادير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا