الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

الجهوية المتقدمة موضوع نقاش لجمعية السيدة الحرة…

طنجة - اليوم

من المقرر أن تنظم جمعية السيدة الحرة للمواطنة وتكافؤ الفرص بطنجة، الجمعة، لقاء تواصليا تحت شعار "الجهوية المتقدمة .. أي إمكانيات وتحديات لتعزيز المساواة بين النساء والرجال في السياسات العمومية والترابية".

وحسب بلاغ للجمعية ينظم هذا اللقاء في إطار تفعيل استراتيجية الجمعية للمساهمة في تحقيق مشروعها لدعم ومبادئ المساواة بين النساء والرجال، وكذا لتقديم مشروع الجمعية المتعلق ب"دعم النهوض بالإنصاف والمساواة بين النساء والرجال في جهة طنجة تطوان الحسيمة"، الذي ينجز في إطار شراكة وتعاون مع وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، ووكالة التنمية الاجتماعية، والممول من طرف الاتحاد الأوروبي، والوكالة الكاطلانية للتنمية والتعاون.

وأشار البلاغ إلى أن الجمعية تعتزم الاشتغال على المشروع بتنسيق مع المؤسسات الجامعية والهيئات المنتخبة والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والفرقاء الاجتماعيين وهيئات المجتمع المدني، لبلورة ومخططات يتم من خلالها تحقيق إشعاع المساواة ومناهضة العنف المبني على النوع والأخذ بعين الاعتبار مقاربة النوع في تدبير الشأن العام المحلي ووضع الميزانيات في جميع المستويات الترابية، سواء على صعيد الجهة أو العمالات والأقاليم أو الجماعات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجهوية المتقدمة موضوع نقاش لجمعية السيدة الحرة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا