الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

النقابات تنفي توصلها بأي مبادرة حكومية للحوار وتراهن على نجاح الإضراب

  • 1/2
  • 2/2

أخبارنا المغربية 

نفت المركزيات النقابية توصلها بأي مبادرة حكومية للحوار، مبرزة أنها تراهن على نجاح الإضراب المرتقب يوم 24 فبراير الجاري بجميع القطاعات.

و أكد عبد القادر الزاير، نائب الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، أن النقابات تتعبأ استعدادا للإضراب المرتقب بعد أسبوع، مشيرا إلى أن جميع القطاعات متضررة من السياسة الحكومية المعتمدة والتي تستهدف مكتسبات الشغيلة في مختلف القطاعات.

و في نفس السياق فقد قررت التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، أول أمس الاثنين، الالتحاق بالإضراب العام للنقابات الأكثر تمثيلية المزمع تنظيمه في 24 من الشهر الحالي.

وجاء قرار التنسيقية بعد انعقاد الاجتماع السابع لمجلسها الوطني الذي دامت أشغاله يومي السبت والأحد، حيث أكد مصدر من داخل التنسيقية أن الأساتذة ينتظرون التواصل مع النقابات من أجل معرفة شكل الإضراب معبرين عن استعدادهم للمشاركة فيه سواء كان محليا أو وطنيا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النقابات تنفي توصلها بأي مبادرة حكومية للحوار وتراهن على نجاح الإضراب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا