الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

مغاربة بمليلية يحرقون العلم المغربي طمعا في اللجوء بسبب المسيحية و الشذوذ الجنسي

سلمى براق

قام ثمانية مغاربة مُنعوا من ولوج مركز مختص في استقبال اللاجئين بمحاولة إحراق العلم الوطني ثم تمزيقه فيما بعد احتجاجا على قرار السلطات الإسبانية بترحيلهم إلا بلادهم.
و جاء طلب هؤلاء المغاربة بعدم ترحيلهم إلى بدعوى مواجهتهم للاضطهاد في بلادهم بسبب تغيير ديانتهم للمسيحية و بسبب الشذوذ الجنسي لبعضهم و كذلك بسبب مواقف سياسية لآخرين منهم، و كان هؤلاء المغاربة يحاولون إحراق العلم الوطني لولا حيلولة الرياح دون ذلك ما دفعهم لتمزيقه بعدها ، و نقلت وسائل الإعلام الإسبانية أن منهم من أضرب عن الطعام مفضلا الوفاة على أرض مليلية المحتلة بدل العودة إلى البلاد .
و منذ أن تلقوا إشعارات بضرورة عودتهم للبلاد ، قام المحتجون بتنظيم احتجاجات في ساحة إسبانيا وسط المدينة في إشارة إلى تبنيهم الدعوة لاستقلال الريف قبل أن يقدموا على تمزيق العلم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مغاربة بمليلية يحرقون العلم المغربي طمعا في اللجوء بسبب المسيحية و الشذوذ الجنسي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا