الارشيف / أخبار المغرب / كود

القرقوبي داير حالة في كازا.. شخص يقتل والديه بشكل بشع في سيدي عثمان و آخر حيد لامه أمه حوائجها لممارسة الجنس عليها

  • 1/2
  • 2/2

كود عبد الواحد ماهر ايس برس////

في الوقت الذي تقوم فيه مصالح الأمن بولاية الدار البيضاء بمجهودات لمحاربة الجريمة والحد من وقوعها أصبح سكان العاصمة الاقتصادية للمملكة يستيقظون على أخبار جرائم بشعة يرتكبها أشخاص يكونون تحت تأثير حبوب الهلوسة( القرقوبي) في حق أقرب المقربين إليهم.

واهتز حي سيدي عثمان اليوم الأربعاء لوقع مجزة بشرية بشعة وراءها شاب في عقده الرابع أقدم على قتل والديه بالسلاح الأبيض.
واعتقلت مصالح الأمن الجاني بعدما أجهز بطعنات سكين على والده داخل مسكن الأسرة قبل أن يبقر بطن والدته التي توفيت وهي في طريقها إلى مستعجلات سيدي عثمان.

وفيما أكد جيران الأسرة أن الإبن الجاني يعاني من مرض عقلي أوضح مصدر أمني أن المعني بالأمر وجد في حالة تخذير وأن رغاء أبيضا كان يخرج من شفتيه لحظة اعتقاله،وهو مؤشر على تناوله للقرقوبي التي يخرج من أفواه المدمنين عليها لعاب أبيض.

ونهاية الأسبوع الماضي أفلتت امرأة في الخمسينيات من عمرها من محاولة اغتصاب في حين لم يكن الفاعل سوى ابنها الذي أشهر في وجها سكينا كبير الحجم، ثم طلب منها نزع سروالها، من أجل مضاجعتها بالعنف.

وحسب مصادرنا فإن المجرم الذي سبق له أن قضى 8 عقوبات حبسية من أجل الضرب والجرح سبق له أن حاول هتك عرض شقيقته بالقوة، مما دفعها لمغادرة المنزل بغير رجعة إلى اليوم، بعد أن تبين لها أتن شقيقها المدمن على المخدرات قد تجرد من كافة مشاعر الإنسانية، وتحول إلى وحش آدمي

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القرقوبي داير حالة في كازا.. شخص يقتل والديه بشكل بشع في سيدي عثمان و آخر حيد لامه أمه حوائجها لممارسة الجنس عليها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا