الارشيف / أخبار المغرب / كود

أفتاتي ينتقد الحزب الصاعد في اسبانيا “بوديموس” ويدعوه إلى إدانة احتلال سبتة ومليلية وليس الحديث عن حقوق الانسان على معبريهما

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ///

انتقد عبد العزيز أفتاتي برلماني العدالة والتنمية، التصريحات الأخيرة لمسؤولة في حزب بوديموس الاسباني، دعت فيها السلطات المغربية والاسبانية إلى التدخل لحماية ممتهنات التهريب المعيشي على بوابتي سبتة ومليلية.

وقال أفتاتي في تصريح لـ”كَود”، إن المطلوب من حزب بوديموس كان هو إدانة احتلال سبتة ومليلية إدانة صريحة، وليس الحديث آثار هذا الاحتلال، معتبرا أن دعوة “بوديموس” هي تحصيل حاصل، ولا تنفذ الى حقيقة الاشكال على بوابتي سبتة ومليلية.

ودعا أفتاتي الحزب الاسباني الصاعد إلى التعبير عن مواقف واضحة من احتلال سبتة ومليلية، تكون منسجمة مع مبادئه ومع المواقف المعروفة عليه.

يُشار إلى أن منابر إعلامية اسبانية، كانت قد نقلت عن مستشارة من حزب “بوديموس” تأكيدها أن معبري سبتة ومليلية يعرفان انتهاكات لحقوق الانسان، في حق النساء الممتهنات لما يُعرف بالتهريب المعيشي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أفتاتي ينتقد الحزب الصاعد في اسبانيا “بوديموس” ويدعوه إلى إدانة احتلال سبتة ومليلية وليس الحديث عن حقوق الانسان على معبريهما في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا