الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

لقاء تواصلي لرئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي في…

العرائش - اليوم

تحتضن الكلية متعددة الاختصاصات في العرائش، الجمعة، لقاءً تواصليًا مع رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي نزار بركة حول "حصيلة وآفاق المجلس والأدوار المنوطة به".
 
ويأتي تنظيم هذا اللقاء، وفقًا لبيان للمنظمين، في إطار برنامج شهري بعنوان "حوار الشباب"، تشرف على تأطيره الرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية والحداثة، بتنسيق مع الكلية متعددة الاختصاصات بالعرائش التابعة لجامعة عبد المالك السعدي.
 
ويندرج هذا اللقاء أيضًا، حسب المصدر، ضمن برنامج الفضاء المغربي للحوار والديمقراطية، الذي أطلقته الرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية والحداثة سنة 2011، ويضم ستة مشاريع من بينها مشروع حوار الشباب، والتي تهدف عامة إلى إشراك الأجيال الصاعدة في النقاش العمومي حول السياسات العامة المرتبطة بمختلف القطاعات الحيوية.
 
كما تهدف هذه المشاريع إلى تمكين الشباب من إبداء الرأي ووجهات النظر حول مختلف البرامج والمخططات العمومية والمدنية وكذا إطلاع هؤلاء الشباب على مستجدات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لقاء تواصلي لرئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا