الارشيف / أخبار المغرب / كود

جثة إلياس المزياني ماغتوصلش غدا للمغرب!. عضو بتنسيقية “إلياس المزياني” ل”كود” جثة إلياس مازالة في مقدونيا

  • 1/2
  • 2/2

كود : يونس أفطيط//

قال عبد الحكيم شملال عضو تنسيقية “إلياس المزياني للدفاع عن ضحايا الهجرة غير الشرعية” على حسابه الفايسبوكي أن جثة إلياس المزياني لن تصل غدا الخميس إلى ، مؤكدا أن الجثة ستصل نهاية الاسبوع الحالي أو بداية الاسبوع المقبل.

وفي إتصال هاتفي قال عبد الحكيم شملال ل”كود”، أنه تأكد عبر فاعلين جمعويين من خارج ، أن جثة إلياس المزياني لا تزال بمقدونيا وأن التراخيص منحت بنقله في الاربع والعشرين ساعة الاخيرة، وذلك بعدما قامت وزارة الداخلية بمنح الوزارة المكلفة بمغاربة الخارج بصمات إلياس لتسلم لسلطات مقدونيا من أجل مطابقتها مع بصمات الجثة والتأكد من أن الجثة التي ستسلم لهم هي فعلا جثة الشاب المغربي إلياس المزياني.

وأضاف شملال ل”كود”، بأن أسرة وأم إلياس المزياني يتم قتلها ألف مرة بأخبار إحضار الجثة التي تخيب في كل مرة مطالبا الجميع بالكف عن ترويج أي أخبار بإحضار الجثة إلى غاية وصولها فعلا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جثة إلياس المزياني ماغتوصلش غدا للمغرب!. عضو بتنسيقية “إلياس المزياني” ل”كود” جثة إلياس مازالة في مقدونيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا