الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

جثة مزياني تصل عبر تركيا يوم الجمعة‎

هسبريس من الرباط

الأربعاء 17 فبراير 2016 - 21:00

أورد مصدر مسؤول من الوزارة المكلفة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج وشؤون الهجرة، أن جثة إلياس مزياني يرتقب أن تصل إلى يوم الجمعة على الساعة الواحدة زوالا.

المصدر ذاته أكد أن جثمان إلياس مزياني، الذي قضى نحبه بعد صعقة كهربائية بمقدونيا، سيغادر اليونان غدا الخميس في حدود العاشرة ليلا صوب إسطنبول بتركيا، ومنها إلى مباشرة.

وكان وزير الجالية المغربية المقيمة بالخارج وشؤون الهجرة، أنيس بيرو، قد أعلن، في تصريح لهسبريس، أن الوزارة ستتكلف بإيصال الجثة إلى منزل الأسرة بمدينة أزغنغان، موردا أن التأخر ناتج عن مساطر إدارية معقدة.

وكانت عائلة مزياني، البالغ قيد حياته 19 سنة، والمنحدر من مدينة ازغنغان، التابعة ترابيا لعمالة إقليم الناظور، تنتظر التوصل بجثمان ابنها لدفنه، بعد وفاته بمقدونيا في بداية دجنبر الماضي، نتيجة صعقة كهربائية أردته جثة هامدة على الفور، بعد رحلة هجرة فاشلة إلى ألمانيا عبر تركيا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جثة مزياني تصل المغرب عبر تركيا يوم الجمعة‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا