الارشيف / أخبار المغرب / كود

فضيحة جنسية زادت وسخات بدلة الأطباء. شوفو هاد الكارثة غير الأخلاقية لي دارو زوج أطباء فكازا

  • 1/2
  • 2/2

 

عن الصباح///

 

 

فاحت روائح فضيحة أخلاقية من قاعات مصحة بالبيضاء لتحط الرحال لدى مصالح الدرك، بإجراء مواجهات بين طبيب مختص    جراحة العظام ومتزوجة، وطبيب آخر مختص في التوليد، بالإضافة إلى الزوج، مفجر القضية.

 

وقد بوشرت الأبحاث، منذ الاثنين الماضي، بالاستماع إلى أطراف القضية، التي ينتظر أن تعرض اليوم (الخميس) على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية عين السبع، الذي تابع أطوار التحقيق في القضية.

 

وحسب معلومات حصلت عليها الجريدة فإن الزوج لاحظ تغيرا في سلوكات زوجته وإكثارها من المكالمات،  ورفضها تلبية حقه في المعاشرة، ما جعله يثور في وجهها، ليكتشف أنها أجرت إجهاضا لحمل ليس منه، قبل أسبوع، وأنها دخلت في علاقة مع طبيب العظام، بعد أن استمالها وأغراها بالتنازل لها عما بذمتها من مبالغ مالية مقابل العمليات الجراحية التي أج  ريت لجدتها.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فضيحة جنسية زادت وسخات بدلة الأطباء. شوفو هاد الكارثة غير الأخلاقية لي دارو زوج أطباء فكازا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا