الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

والي جهة الشرق يزور جرحى حادثة السير…

الناظور- كمال لمريني

أجرى والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجاد محمد مهيدية، زيارة لجرحى حادثة سير التي وقعت في جماعة افسو، ضواحي الناظور، وذلك لوقوف على حالتهم الصحية والإطلاع على الإسعافات التي قدمت لهم.

 وكان والي الجهة مرفوقًا بعامل إقليم الناظور مصطفى العطار والمدير الجهوي للصحة عبد المالك كوالا. وذكر مدير المستشفى الحسني في الناظور ان المستشفى  استقبل 30 جريحًا من بينهم شخصين في حالة خطيرة، فيما توفي ثمانية أشخاص قبل نقلهم إلى المستشفى.

وأشار المصدر إلى أن بعض الحالات تحتاج إلى الجراحة، وذلك بسبب تعرضها إلى إصابات على مستوى العظام، مؤكدًا أنه مباشرة بعد تلقيهم إشعار بوقوع الحادث اطلقوا برنامج خاص بالمستعجلات وتم استدعاء جميع الأطباء والممرضين من أجل تقديم الإسعافات الأولية.

وحضر طبيب نفسي إلى المستشفى من أجل زيارة المصابين، وذلك للوقوف على حالتهم الصحية. وكشف مدير المستشفى الحسني أنه تم نقل عبر مروحية وزارة الصحة 5 حالات إلى المستشفى الجامعي محمد السادس في وجدة، ومغادرة ثمانية حالات المستشفى وبقاء 17 حالة لتلقي العلاجات الضرورية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن والي جهة الشرق يزور جرحى حادثة السير… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى