الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

توقيع اتفاقية إطار للنهوض بمجال السلامة الطرقية…

فاس - اليوم

وقعت اتفاقية إطار للنهوض بالسلامة الطرقية على مستوى مدينة فاس تجمع وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك وولاية جهة فاس مكناس ومجلس الجماعة الحضرية للمدينة. ووقع هذه الاتفاقية التي تروم جعل العاصمة العلمية للمملكة مدينة نموذجية في مجال السلامة الطرقية كل من الوزير المنتدب المكلف بالنقل نجيب بوليف ووالي جهة فاس مكناس عامل عمالة فاس سعيد زنيبر ورئيس مجلس المدينة ادريس الأزمي.

وتلتزم بموجب هذه الاتفاقية وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك بتجهيز المحاور الطرقية التي تعرف حركية مهمة وترتفع بها السرعة برادارات ثابتة ومواكبة السلطات المحلية في وضع مخطط عمل للسلامة الطرقية، ومن جهتها، تلتزم ولاية جهة فاس مكناس بتحديد المحاور الطرقية التي سيم تجهيزها بالرادارات الثابتة وتتكلف بوضع وتنفيذ تساهم في الحد من حوادث السير وتعزيز السلامة الطرقية. وبدورها ستعمل الجماعة الحضرية لفاس على تنفيذ توصيات اللجنة الجهوية للوقاية من حوادث السير وإدماج تجهيزات السلامة الطرقية على مستوى المشاريع والبنيات الأساسية وتطبيق مخطط العمل المتعلق بالسلامة الطرقية.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن توقيع اتفاقية إطار للنهوض بمجال السلامة الطرقية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا