الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

خالد محفوظ يؤكد العمليات العسكرية ضد الإنقلابين…

الرياض ـ اليوم

أكد نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح أن العمليات العسكرية التي يشنها الجيش اليمني والمقاومة الشعبية في بلاده بإسناد من قوات التحالف العربي، ضد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، هدف نبيل لاستعادة الدولة وعودة الأمن والاستقرار فيها.

وقال بحاح خلال لقائه اليوم في الرياض السفير الياباني لدى اليمن كاتسويوشي هاياشي إن الانتصار على الانقلابيين قادم لا محاله, معرباً عن أمله في أن تسفر العمليات العسكرية عن تحقيق النصر بأقل الخسائر.وثمّن مواقف اليابان الداعمة للسلطات الشرعية، وشكره لحكومتها لتقديمها منحة مالية تبلغ 42 مليون دولار، ستكرس لتخفيف معاناة السكان في المحافظات اليمنية التي تواجه حصاراً خانقاً من قبل الانقلابيين.

وجدد نائب الرئيس اليمني، التأكيد على حرص الحكومة الشرعية واستعدادها التام للذهاب إلى أي مشاورات تفضي إلى سلام دائم وحقيقي في اليمن, متهماً الانقلابيين بعرقلة وإفشال مساعي التنمية، وشن حرب في البلاد. من جهته أكد السفير الياباني دعم حكومة بلاده لتحقيق سلام دائم وعادل في اليمن تحت مظلة الأمم المتحدة, مشيراً إلى أن بلاده ستستمر في تقديم المعونات للشعب اليمني حتى يخرج من الأزمة الراهنة إلى بر الأمان.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خالد محفوظ يؤكد العمليات العسكرية ضد الإنقلابين… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا