الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

إعادة فتح مقاطع طرقية ومسالك بإقليم الحوز

إبراهيم مغراوي

الخميس 18 فبراير 2016 - 07:12

أفاد مصدر مسؤول من اللجنة الإقليمية لليقظة بإقليم الحوز لهسبريس بأن جميع المحاور الطرقية والمسالك أعيد فتحها، الأربعاء، بعد توقف حركة السير بها، بسبب التقلبات المناخية التي شهدها الإقليم بداية الأسبوع الجاري، وذلك حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

وأورد المتحدث، أن الأمر يتعلق بالطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مراكش وورزازات، والطريق الإقليمية رقم 2016 الرابطة بين تغدوين وتزليظة على مستوى أيت واكسان وتزليضة وزرقطن وأيت احكيم، ومجموعة من المسالك والطرق غير المصنفة.

وتابع المصدر ذاته موضحا أن طرقا بجماعة ستي فاضمة تمت إعادة فتحها في وجه حركة المرور، كما هو الحال بالنسبة للطريق الإقليمية رقم 2030 والطريق الإقليمية 2017 وباقي من المسالك الرابطة بين مجموعة من دواوير الجماعة.

دائرة أمزميز هي الأخرى عرفت تهيئة المسلك الرابط بين دوار تولكين ومركز جماعة أزكور، كما تمت عملية إزاحة الثلوج بالمسلك الرابط بين دواري أضرضور وتزكي، وفتح في وجه حركة السير بشكل عادي، والأمر ذاته عرفته جميع الطرق والمسالك التابعة لدائرة أسني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إعادة فتح مقاطع طرقية ومسالك بإقليم الحوز في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا