الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

الدرك الملكي يحقق في وفاة شاب نواحي برشيد

ابراهيم مغراوي من مراكش

الخميس 18 فبراير 2016 - 09:45

لازالت عناصر الدرك الملكي ببلدية الدروة، إقليم برشيد، تجري تحرياتها مع 6 أفراد يوجدون رهن تدابير الحراسة النظرية حول وفاة شاب، في عقده الثالث، ينحدر من دوار" لكريزات العبارة"، التابع لجماعة جاقمة القروية نواحي برشيد، في انتظار نتائج التشريح الطبي الذي خضعت له جثة الضحية اليوم.

وبحسب مصادر من عين المكان، فإن الأحداث تعود إلى الساعات الأولى من يوم الثلاثاء الماضي، حين كان عدد من الشباب في جلسة خمرية بالجماعة المذكورة، إلا أنه في صباح اليوم نفسه عثر على الضحية جثة هامدة.

الحادث عجّل بانتقال عناصر الدرك الملكي إلى المركز الترابي الدروة، وممثل عن السلطة المحلية إلى الدوار المذكور، لمعاينة جثة الهالك ومسح محيطها.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة، جرى توجيه جثة الشاب إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، حيث خضعت اليوم للتشريح الطبي، لفائدة البحث الذي فتحته عناصر الدرك الملكي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدرك الملكي يحقق في وفاة شاب نواحي برشيد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا