الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

الشرطة تفتش عن المخدرات ببيت الفنانة الحمداوية

ي.ش

قامت عناصر من أمن الرباط بتفتيش لمنزل الفنانة الحاجّة الحمداويّة، إذ حضرت رائدة فن العيطة الشعبية إلى ابتدائية الرباط، وجلست في الصفوف الأماميّة للقاعة رقم 1، معاينة مقاضاة ابنها المعتقل بسجن سلا، والموجهة إليه اتهامات بالاتجار في المخدرات، زيادة على الضرب والجرح، والسكر العلني البيّن مع السياقة تحت تأثير الكحول.

وذكرت مصادر إعلامية، أن عناصر الأمن فتشت منزل الحاجّة الحمداوية حينما جرت محاولة إيقاف ابنها، قبل أسبوع، بعدما فرّ من حاجز أمنيّ.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن فشلت في الإيقاع بابن الفنانة منذ 2014، رغم أنه يقطن غير بعيد عن منطقة أمن حي المحيط بالعاصمة، مبرزة أن الحاجة الحمداوية توجهت نحو مكتب وكيل الملك لدى ابتدائية الرباط من أجل استعطافه، معتبرة، خلال استقبالها من طرف نائبه الأول، أن الشرطة ظلمت ابنها في قضايا الاتجار بالمخدرات، ولم تتوفر على محجوزات تفيد بذلك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة تفتش عن المخدرات ببيت الفنانة الحمداوية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا