الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

مُعتصم بالوليدية يُنقل مغمى عليه إلى المستشفى

هسبريس من الواليدية

الخميس 18 فبراير 2016 - 10:37

بعد ثمانية أيام من الاعتصام والإضراب عن الطعام، نُقل محمد الشملالي، وهو الذي اُغلقت مؤسسته التعليمية بمدينة الوليدية في ظروف غامضة، إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة آسفي، إثر دخوله في غيبوبة داخل معتصمه.

وأفادت زوجة الشملالي، في تصريح لهسبريس، أن المعني بالأمر دخل في غيبوبة ليلة الثلاثاء الماضي، قبل أن يعود إلى وعيه وهو يشتكي من آلام حادة على مستوى الكليتين، قبل أن يصاب بغيبوبة طويلة زوال الأربعاء، ما تطلب نقله إلى المركز الصحي للواليدية.

وأكّدت المتحدثة ذاتها أن العاملين بالمرفق الصحي رفضوا توقيع الوثيقة التي تسمح بنقل المغمى عليه إلى مدينة آسفي بدعوى وجود تعليمات تمنعهم من تمكين محمد الشملالي من تلك الوثائق، ما دفع سيارة الإسعاف إلى إرجاع المعني بالأمر إلى معتصمه.

وأضافت الزوجة أن "احتجاج الحاضرين أسفر عن نقل المغمى عليه، مرة أخرى، من المعتصم إلى المركز الصحي، حيث حصل حينها على الموافقة بنقله إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة آسفي، من أجل إنقاذ حياته، في الوقت الذي لا يزال سبب إغلاق روض الأطفال غامضا إلى حدود الساعة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مُعتصم بالوليدية يُنقل مغمى عليه إلى المستشفى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا