الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

البيضاء: فضيحة أخلاقية أبطالها طبيبان و امرأة متزوجة

غ.د

باشرت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، منذ الإثنين الماضي، تحقيقاتها في قضية فضيحة أخلاقية جرت أطوارها بإحدى مصحات المدينة؛ أبطالها طبيب مختص في جراحة العظام وامرأة متزوجة، وطبيب آخر مختص في التوليد.
و عن التفاصيل ذكرت مصادر صحفية، أن القضية تفجرت بعدما لاحظ الزوج تغيرا في سلوكات زوجته اتجاهه، قبل أن يكتشف بعد إصراره على معرفة أسباب تغيرها عليه؛ أنها قامت بعملية إجهاض قبل أسبوع بعدما حملت من طبيب عظام يشتغل في إحدى المصحات بالمعاريف، حيث بررت فعلتها بكون الطبيب المذكور أغراها بالتنازل عن مبالغ مالية كانت على ذمتها بعد إجرائه عملية جراحية لجدتها، لترضخ لنزواته و تخون زوجها الذي لديها ولدين معه.
و بعد اعتراف الزوجة بما قامت به، قرر الزوج الانتقام منها و من طبيب العظام و من طبيب التوليد الذي أجرى لها عملية الإجهاض، و ذلك بعدما تقدم بشكاية في الموضوع إلى المصالح الأمنية، ليجري إيقاف الثلاثة و الاستماع إليهم في حالة سراح لمعرفة تفاصيل القضية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البيضاء: فضيحة أخلاقية أبطالها طبيبان و امرأة متزوجة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا