الارشيف / أخبار المغرب / كيفاش

الوضع في العالم العربي/ مؤتمر المناخ/ محاربة الإرهاب.. محادثات بين مزوار ونظيره الفرنسي

كيفاش

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، أمس الأربعاء (17 فبراير) في باريس، محادثات مع نظيره الفرنسي جان مارك آيروت.
وأوضح مزوار، في تصريح صحافي، أن هذه المحادثات تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وكذا عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وقال وزير الشؤون الخارجية والتعاون إنه أثار مع رئيس الدبلوماسية الفرنسية الجديد الوضع في العالم العربي، وخاصة في سوريا وليبيا، وكذا مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ (كوب) والتي انعقدت دورتها الـ21 في دجنبر الماضي في باريس، في وقت ستحتضن مراكش الدورة المقبلة في نونبر من السنة الجارية.
وذكر مزوار بالاهتمام الذي يوليه قائدا البلدين الملك محمد السادس والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند لقضية حماية المناخ، كما يشهد على ذلك نداء طنجة الذي وقع في شتنبر الماضي.
وأضاف مزوار أنه تم خلال هذا اللقاء الاتفاق على مواصلة المشاورات بين البلدين من أجل رفع مختلف التحديات من بينها الأمن ومحاربة الإرهاب وتكوين الأئمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوضع في العالم العربي/ مؤتمر المناخ/ محاربة الإرهاب.. محادثات بين مزوار ونظيره الفرنسي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا