الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

مقتل 4 آلاف من الحوثيين خلال المعارك…

صنعاء ـ اليوم

تكبدت ميليشيات الحوثي، خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، خلال المواجهات في مديريات البيضاء، مع الجيش الوطني اليمني بدعم من المقاومة الشعبية، وذلك حسبما قال محافظ البيضاء، نايف القيسي.

وقال القيسي: "إن كتيبتين يجري تجهيزهما حالياً لمحاربة الميليشيات الحوثية وعناصر الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في البيضاء"، مشيراً إلى أن القضاء النهائي على الوجود المسلح للانقلابين في البيضاء مرتبط بإيجاد الإمكانات اللازمة، وذلك حسبما نقلت عنه صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الخميس.

وبحسب الصحيفة، كشف القيسي، عن مقتل نحو 4 آلاف مسلح حوثي بينهم قيادات كبيرة خلال الأشهر الماضية، مضيفاً أن المقاومة أسرت العشرات من الانقلابين جميعهم أطفال لا يتجاوز أعمارهم 12 سنة، وتم تسليمهم لعائلاتهم.

وأشاد المحافظ بدعم التحالف العربي والنجاحات التي حققها على الأرض، من خلال دعم صمود الشعب اليمني وتدمير الأسلحة ومعدات الدولة التي سيطرت عليها الميليشيات الانقلابية، التي مثلت أكبر تحدي أمام المقاومة في الأشهر الأولى للمواجهات، مبيناً أن الدعم الجوي للتحالف ساعد المقاومة في استعادة العديد من المواقع الإستراتيجية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقتل 4 آلاف من الحوثيين خلال المعارك… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا