الارشيف / أخبار المغرب / كيفاش

العماري: جثمان الشاب إلياس مزياني سيصل الجمعة إلى كازا

كيفاش
أعلن إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن جثمان الشاب إلياس مزياني سيصل إلى مطار الدار البيضاء، يوم غد الجمعة (19 فبراير)، على الساعة الواحدة وعشر دقائق ظهرا، على متن الطائرة القادمة من اسطنبول.
وأوضح العماري، في تدوينة على صفحته الرسمية على فايس بوك، أن الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين في الخارج وضعت رهن الإشارة سيارة إسعاف لنقل الجثمان من الدار البيضاء إلى مسقط رأسه بالناظور فور وصوله.
وخاتم رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة تدوينته بالتنويه بكل من ساهم في إعادة الجثمان من اليونان، وتلبية رغبة عائلة مزياني، وخاصة مصالح الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين في الخارج.
وكان العماري أعلن، في وقت سابق، أن جثمان الشاب الريفي، إلياس مزياني، الذي توفي في مقدونيا، سيصل اليوم الخميس (18 فبراير)، بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية التي استغرقت وقتا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العماري: جثمان الشاب إلياس مزياني سيصل الجمعة إلى كازا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا