الارشيف / أخبار المغرب / كود

انفراد. الدبوز باس كتف الملك ووجه هولاند وها اش كال ليه محمد السادس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كود الرباط /////

الفنان الشهير جمال الدبوز عزيز عليه الملك محمد السادس بزاف واكثر من بزاف. فاي مناسبة كيشكرو وكيمدحو لدرجة انه فبرنامج على “فرانس 2″ كال عليه باللي بوحدو مسكين للي خدام باش يعصرن . البارح فمعهد العالم العربي بباريس بين هاد لمحبة. الدبوز اللي جا مع امو سلم على الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند من الوجه بحال شي صاحبو وباش لكتف ديال محمد السادس.

وفي علاقة بالموضوع قال شاهد عيان ل”كود” ان فؤاد عالي الهمة مستشار الملك اللي كيعرف حتى هو الدبوز قال له في معهد العالم العربي بباريس “واش شافك سيدنا” فرد عليه الدبوز مازال، واثناء السلام عليه قال الملك محمد السادس للدبوز “غادين نتشاوفو من بعد”.

الدبوز ماشي غير عزيز عليه بالهدرة بل بالفعل. فمراكش داير ليلة للسخرية والضحك كتعطي صورة ايجابية على وكتقدم نجوم مغاربة وكيهلى بزاف فالطاقات من اصول مغاربية

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انفراد. الدبوز باس كتف الملك ووجه هولاند وها اش كال ليه محمد السادس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا