الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

مدير ” اف بي اي” يتحدث عن صلاح عبد السلام لقناة فرنسية

سكينة المسحم

أجرت قناة “إر تي ال” الفرنسية، لقاء مع عبد الحق خيام، رئيس المكتب المركزي للأبحاث القضائية، المعروف بـ”إف بي أي” المغربي، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

و قال “خيام” أن “السياسة التي يتبعها في إطار محاربة الإرهاب مكنت من تفكيك ما يقارب 24 خلية إرهابية حتى الآن، مضيفا أن التعاون القائم بين السلطات الأمنية الفرنسية، البلجيكية و الفرنسية منها على الخصوص مكن من وصول فرنسا لصلاح عبد السلام بناء على المعطيات التي قدمها .

و في رده على سؤال الصحافية حول احتمال اختباء المشتبه بهما في هجمات باريس، “صلاح عبد السلام و محمد ابريني” في ، قال “خيام” : “لو كانا متواجدين في لتم اعتقالهما…كما لا يعقل أن يتم تجريم و مواطنيه.. فالإرهاب ليس له جنسية ولا دين” يضيف المتحدث .

تجدر الإشارة إلى أن الخيام شغل منصب الرئيس السابق للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قبل أن يتم تعيينه على رأس إدارة المكتب المركزي للأبحاث القضائية، السنة الماضية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير ” اف بي اي” المغرب يتحدث عن صلاح عبد السلام لقناة فرنسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا