الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف في الناظور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الناظور- كمال لمريني

عرفت محكمة الاستئناف في الناظور، امس الاربعاء، تنصيب الاستاذ عبد العزيز المهياوي رئيسا اولا لمحكمة الاستئناف، الذي كان يشغل سابقا رئيسا اولا للمحكمة الابتدائية في واد زم.

وحضر مراسيم التنصيب عامل إقليم الناظور، ورئيس المجلس الإقليمي والوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالناظور، ورئيس المحكمة الابتدائية، ونقيب هيأة المحامين بالناظور، ورئيس المنطقة الاقليمية للامن، والقائد الجهوي للدرك الملكي، وعدد من الشخصيات المنتمية للسلك القضائي، وفعاليات مدنية ومنتخبين.

المغرب اليوم - تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف في الناظور

وبعد الاستماع للنشيد الوطني، وافتتاح هذا الحفل، بتلاوة سند تعيين الرئيس الجديد لمحكمة الاستئناف، تقدم عبد العزيز المهياوي المعين بموجب قرار صادر عن الملك محمد السادس، بتلاوة كلمة عبر من خلالها عن مدى فخره واعتزازه بهذه الثقة المولوية السامية التي حظي بها، بعد أن توج مساره المهني بتوليه لرئاسة الصرح الاستئنافي بالناظور، مبرزا استعداده للعمل مع مختلف مكونات الهيأة القضائية المشتغلة بالدائرة الاستئنافية للناظور من أجل الرقي بالعدالة، وترسيخ مبدأ “العدالة في خدمة المواطن”.

وناشد الرئيس الجديد لمحكمة الاستئناف، كل المكونات المتدخلة، من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالناظور، ونقيب هيأة المحامين، وعاملي إقليمي الناظور والدريوش، والسلطات الأمنية والقضائية، بتوحيد الجهود والعمل على خلق آليات تشاركية لخدمة المواطن بدرجة أساسية وإحقاق العدالة.
 

المغرب اليوم - تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف في الناظور

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف في الناظور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا