الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

مستشار جماعي يقتل شابا بعد دهسه و يلوذ بالفرار

غزلان الدحماني

اعتقلت المصالح الأمنية بسيدي يحيى الغرب، بداية الأسبوع الجاري، مستشارا جماعيا دهس شابا يبلغ من العمر 28 سنة و تسبب في مقتله.
و أوردت “المساء” في عددها ليوم غد، أنه و بينما كان الشاب المسمى قيد حياته “م.ع” يهم بقطع الطريق بمحاذاة مستودع الخشب الذي يوجد عند مدخل جماعة سيدي يحيى الغرب، صدمته سيارة كانت تسير بسرعة كبيرة و سحله لمسافة طويلة قبل أن يفر سائقها إلى وجهة مجهولة.
و أضافت اليومية، أن سائق السيارة لم يكن سوى المستشار الجماعي الذي ينتمي لحزب الاتحاد الدستوري و الذي كان في حالة سكر طافح عندما دهس الشاب، فر هاربا من مسرح الجريمة و حاول أن يبرئ ذمته من الجريمة بعدما اتفق مع شقيقه على تسليم نفسه مكانه و أنه هو من قتل الشاب، غير أن خطط المستشار فشلت بعدما قام سكان المنطقة بالاحتجاج بضرورة تطبيق القانون و اعتقال الجاني الحقيقي و هو ما تم بالفعل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مستشار جماعي يقتل شابا بعد دهسه و يلوذ بالفرار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى