الارشيف / أخبار المغرب / كود

الميريكان مصدومين من نسبة الدعارة ف .

  • 1/2
  • 2/2

كود –  عن  نيوزويك.

مجلة النيوزويك مؤخرا نشرت تقرير عن الدعارة ف تطرقت فيه للنسبة العالية ديال الدعارة اف لبلاد، البلاد اللي وصفاتها بذات الغالبية المسلمة.

المجلة ستجوبات عدة مغربيات خدامين ف الدعارة بعدة مدن مغربة، منهم اللي كيديروا الطروطوار وكيعيلو اسر، ومنهم اللي حدامين ف الدعارة الراقية ف ارقى احياء الرباط واللي عاجباهم الخدمة.

المجلة كذلك شارت للعنف اللي كيتعرضوا ليه اللي خدامات ف هاد الدومين من المجتمع اللي، حسب التقرير، كيمارس الدعارة ولكن ما باغيش يعترف بالامر. هذا بالاظافة للاشارة لتغاضي الدولة عن الامر رغم ان القوانين كتجرم الدعارة، الامر اللي تفسر بكون “الدولة كتفضل الدعارة على البطالة”.

كذلك، المقال تطرق لفيلم عيوش، اللي واحدة من النسا المستجوبات وصفاتو بأنه ماهضرش على دعارة الطبقات الفقيرة واللي كتعيّش عائلات، وركز فقط على الدعارة الراقية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الميريكان مصدومين من نسبة الدعارة ف المغرب. في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا