الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

أربعينيّ يقتل والده بسبب "حاسوب" في البيضاء

  • 1/2
  • 2/2

هسبريس من الدار البيضاء

الخميس 18 فبراير 2016 - 17:06

أقدم شخص، في العقد الرابع من عمره، على قتل والده، صباح اليوم، في حي مبروكة بمدينة الدار البيضاء، فيما أصاب والدته بجروح خطيرة، نقلت على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن رشد، قبل إيداعها غرفة الإنعاش.

مصدر أمني قال لهسبريس إن التحريات الأولى أبانت أن الشاب قتل والده بسبب خلاف بينهما بسبب حاسوب، حيث دخلا في مشاداة كلامية استل على إثرها القاتل "مدية" وطعن بها والده المسن، قبل أن تحاول والدته، البالغة من العمر 59 سنة، إنقاذ زوجها من براثن ابنها الذي لم يتردد في طعنها.

المصدر نفسه أفاد بأن عناصر الوقاية المدنية سارعت إلى نقل كل من الأب والأم إلى المستشفى، قبل أن يموت الأول بسبب نزيف حاد، فيما نقلت الأم إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى ابن رشد، وهي في حالة صحية خطيرة.

ووفق إفادات المصدر الأمني، فإن عناصر الشرطة بدائرة مبروكة السلامة مازالت تستنطق القاتل، الذي اعتقل بعين المكان، حيث ستتم إحالته على النيابة العامة لمتابعته أمام جنايات الدار البيضاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أربعينيّ يقتل والده بسبب "حاسوب" في البيضاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا