الارشيف / أخبار المغرب / كود

عاود ثاني نايضة في كلميم. رئيس المجلس الاقليمي و19 رئيس جماعة قاطعوا اجتماع الوالي ودارو اجتماعهم بوحدهم وحداه

  • 1/2
  • 2/2

كود كلميم ////

يبدو أن الصراع داخل إقليم كلميم بدأ من جديد بين والي كلميم ورؤساء الجماعات الترابية بزعامة رئيس المجلس الإقليمي كلميم ؛ فاليوم الخميس دعى محمد بنىريباك والي جهة كلميم وادنون إلى اجتماع مع رؤساء الجماعات الترابية التابعة لإقليم كلميم لمناقشة قطاع الماء والرخاء بحضور رؤساء المصالح الخارجية ؛ لكن المفاجأة كانت قوية بعدما قاطعه، تقول مصادر “كود” جميع الرؤساء مفضلين الاجتماع في مقر المجلس الإقليمي غير بعد عن قاعة اجتماع الوالي إلا بشعرة أمتار .

رؤساء الجماعات العشرون فضلوا مقاطعة الوالي معتبرين حسب مصادر مطلعة ل”كود” لغياب أي نجاعة وأي فعالية من لدن الوالي بعد العديد من الجماعات الفارغة التي يدعو لها كل حين دون تحقيق أي شيء يذكر.

ذات المصادر قالت ل”كود” أن تشبت الوالي بعدم تفعيل مذكرة وزراة الداخلية التي تدعوا إلى الإسراع بتسليم السلط بين العمال ورؤساء المجالس الاقليمية؛ كانت من الأسباب وراء هذه الرجل التي حدثت صبيحة اليوم حيث جميع مصالح المجلس الإقليمي لكلميم مشلولة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاود ثاني نايضة في كلميم. رئيس المجلس الاقليمي و19 رئيس جماعة قاطعوا اجتماع الوالي ودارو اجتماعهم بوحدهم وحداه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا