الارشيف / أخبار المغرب / كود

بعد تسجيل حالات من الفوضى والارتجالية. إعفاء مدير المستشفى الجهوي الفارابي بوجدة من مهامه‏

  • 1/2
  • 2/2

كود/ عزيز الرايس//

أقدمت وزارة الصحة، امس الاربعاء، على إصدار قرار يقضي بإعفاء مدير المستشفى الجهوي الفارابي بوجدة، من مهامه، مع الاحتفاظ به بدون مهمة بذات المستشفى.

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه مصادر من المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة الشرق، عن الأسباب الحقيقة الكامنة وراء قرار الإعفاء، أرجعت مصادر مطلعة هذا القرار إلى المشاكل المسجلة بالمستشفى وحالة الفوضى والارتجال التي كان يعرفها هذا المرفق العمومي.

وعرف مستشفى الفارابي الأسبوع الماضي، فضيحة كبرى بجميع المقاييس، بعد أن عمد مسؤولي قسم مستودع الأموات إلى تسليم جثة امرأة إلى غير أهلها لدفنها، لتفاجأ عائلتها خلال اليوم الموالي بان الجثة المسلمة لهم ليس لوالدتهم، وبعد احتجاجهم على هذا الأمر طلب منهم المسؤولين بالمستشفى ب”قضيان الغرض” بالجثة الأخرى رغم أنها لا تعود لوالدتهم.

وقد وصلت هذه القضية إلى المحاكم بعد أن أقدمت العائلة المتضررة على تقديم شكاية في الموضوع إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة، والذي أمر بدوره عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل البحث والتحري في الموضوع والاستماع الى جميع الأطراف في القضية في انتظار اتخاذ المتعين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد تسجيل حالات من الفوضى والارتجالية. إعفاء مدير المستشفى الجهوي الفارابي بوجدة من مهامه‏ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا