الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

جريمتا قتل في حق الوالدين تهزان مدينتي البيضاء ومراكش

ي.ش

اهتزت مدينتا الدار البيضاء ومراكش، صباح أمس الأربعاء، على إيقاف جريمتي بشعتين ارتكبهما أبناء في حق آبائهم، وحققت عناصر الشرطة القضائية صباح اليوم الخميس، مع متهم بقتل والده ومحاولة قتل زوجة والده، في انتظار إحالته يوم غد الجمعة على محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وبحسب يومية “المساء” التي أوردت الخبر في عددها ليم غد الجمعة فإن المتهم يعمل حارسا ليليا بمنطقة حي السالمية، يعاني مشاكل مع زوجته التي رفعت دعوى قضائية تطالبه بالنفقة، حيث أوضحت مصادر جيدة الاطلاع أنه كان يطاردها بشكوكه، قبل أن تحمل ابنها وتغادر بيت الزوجية وترفع عليه دعوى قضائية.

وفي سياق ذي صلة، أقدم شخص في عقده الرابع على قتل والده بطريقة بشعة بإقليم الحوز، نواحي مراكش، قبل أن يصيب زوجته بطعنات، جعلتها تدخل المستشفى بين الحياة والموت.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها يومية “المساء”، من مصادر عليمة، فإن أربعينيا قام صباح أمس الأربعاء، بقتل والده، بعدما وجه له طعنات بسكين من الحجم الكبير، داخل منزله الموجود بدوار “تاعشريشت” بجماعة “تمزورت” بإقليم الحوز.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جريمتا قتل في حق الوالدين تهزان مدينتي البيضاء ومراكش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا