الارشيف / أخبار المغرب / كيفاش

ابن كيران يقطر الشمع على مزوار: يلا جيت نرد عليه بالعار خاصّو يخرج من الحكومة

فرح الباز
ردا على التصريحات الأخيرة لصلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إنه يجهل الأسباب التي دفعت مزوار إلى الإدلاء بمثل هذه التصريحات.
ونفى ابن كيران أن يكون أي “مسؤول” في حزب العدالة والتنمية نعت حزب الحمامة بالخيانة، مضيفا: “أجهل دوافع هذا الكلام الذي جاء في وقت غير مفهوم”، واصفا هذه التصريحات بـ”الخرجة غير المفهومة”.
وقال ابن كيران: “لن أرد على على هذه التصريحات بالعار، يلا جيت نرد عليها بالعار ما خصناش نبقاو في الحكومة، خاصو يخرج فحالاتو هو من الحكومة، أَوْلاَ خاصنا نقدمو استقالة كحكومة كاملة، وأنا هاد الشي ما نديروش لبلادي”.
وانتقد ابن كيران بعض أعضاء حزبه الذين لم يمتثلوا لطلبه بعدم الرد على تصريحات مزوار، وعلى رأسهم البرلماني عبد العزيز أفتاتي، والذي قال عنه ابن كيران إنه “لا يريد أن يتوب عن طريقته العشوائية في العمل”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ابن كيران يقطر الشمع على مزوار: يلا جيت نرد عليه بالعار خاصّو يخرج من الحكومة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا