الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

"إبتدائية" الرباط تحكم بالسجن 8 أشهر على…

الدار البيضاء : جميلة عمر

أصدرت الغرفة الجنحية التابعة إلى محكمة الرباط الإبتدائية حكمها على حفيد رائدة أغنية "العيطة" الحاجة "الحمداوية" بـ (8 ) أشهر حبساً نافذاً بتهمة الاتجار في المخدرات والأقراص المخدرة والضرب والجرح بإستعمال السلاح الأبيض والسكر العلني البين والسياقة في حالته.

وقد حضرت الفنانة  الشعبية الحاجة الحمداوية  إلى القاعة رقم (1) في المحكمة الابتدائية في الرباط ، من أجل مؤازرة  حفيدها بعدما أودعه وكيل الملك في السجن المحلي في سلا، الأسبوع الماضي، في حالة اعتقال.

وكشف مصدر قضائي عن  أن سبب إعتقال حفيد  الفنانة الشعبية  هو هجومه على مخبر شرطة حاملاً سلاح أبيض ,مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، نقل على إثرها إلى المستشفى، بعدما ظن أنه دل الأمن على مكان وجوده، وأمرت النيابة العامة في وقت سابق، بتحرير أربع" مساطر" بحث في حقه.

وحسب مصدر مقرب من الحاجة الحمداوية ، فوجئت بتفتيش منزل عائلتها بحثا عن حفيدها، وحينما حاولت عناصر الشرطة إيقافه في حاجز أمني، أدلى بوثائق سيارته، ولاذ بالفرار ، بعدما علم أن تجار مخدرات ذكروا اسمه أثناء التحقيق معهم.

ووفقا لذات المصدر، فإن الشرطة قد فشلت في الإيقاع بإبن الفنانة منذ عام (2014)، رغم أنه يقطن غير بعيد عن منطقة أمن حي المحيط في العاصمة، مبرزة أن الحاجة "الحمداوية" توجهت نحو مكتب وكيل الملك لدى إبتدائية الرباط من أجل إستعطافه، معتبرة، خلال إستقبالها من طرف نائبه الأول، أن الشرطة ظلمت حفيدها في قضايا الإتجار في المخدرات، ولم تمتلك أدلة تفيد بذلك.

الحاجة الحمداوية اعتبرت أن حفيدها بريء من التهم الموجهة إليه ، و أن الأمر أثر على ابنها الذي يعمل شرطياً في مدينة الرباط.

وفي تصريح لوسائل الإعلام ، أوضحت  الفنانة الشعبية ،أن  حفيدها تم ضبطه مع مجموعة من الفتيات على متن سيارته الخاصة، مضيفة أنها رافقت حفيدها إلى مخفر الشرطة  من أجل  تقديمه إلى العدالة بعدما لاذ بالفرار من الأمن.

وأكدت على  أن حفيدها البالغ من العمر (28) سنة، لا يتعاطى للمخدرات، كما عبرت عن غضبها من هذه الإشاعات، مشيرة إلى أنها ستلجأ للديوان الملكي للنظر في هذه التهم التي لاحقت أسرتها، مبرزة أن مثل هذه الإشاعات تؤثر سلبا على مشوارها الفني خاصة أن الملك محمد السادس وضع ثقته في فنها من خلال توشيحها بالوسام الملكي، وتكفله بمصاريف علاجها

« السابق
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "إبتدائية" الرباط تحكم بالسجن 8 أشهر على… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى