الارشيف / أخبار المغرب / كود

لي ما عندو هم تجيبولو حمارتو. مغربي بان فالتلفزيون الالماني ليحكي بطولاته فالسرقة وهو يصدق معتاقل بسباب تحرشات كولونيا (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

كود : يونس أفطيط//

لم يعتقد الشاب المغربي “توفيق.م” أن ظهوره في التلفيزون في أحد قناة “شبيغل” الالمانية سيصل به إلى الاعتقال وإمكانية الترحيل إلى بعدما تمكنت ضحية من ضحايا أحداث كولونيا من التعرف عليه والتأكيد على أنه كان من بين المتحرشين بها وحاول رفقة آخرين إغتصابها.

وظهر “توفيق.م” في برنامج تلفزيوني خاص بالمجرمين حيث ظهر مزهوا وهو يتحدث عن بطولاته في النشل، ليصادف ظهوره في البرنامج مشاهدة إحدى ضحايا التحرشات لنفس الحلقة التي ظهر فيها، حيث قامت على الفور بتقديم شكاية للامن الامن الذي سارع إلى إعتقاله.

وأكدت الضحية أن المتهم حاول رفقة آخرين إغتصابها خلال أحداث كولونيا التي أثارت ضجة إعلامية وغضبا من طرف الالمان بلغ حد المطالبة برحيل ميركل بسبب سياسة الهجرة واللجوء التي اتبعتها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لي ما عندو هم تجيبولو حمارتو. مغربي بان فالتلفزيون الالماني ليحكي بطولاته فالسرقة وهو يصدق معتاقل بسباب تحرشات كولونيا (فيديو) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا