الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

وفاة نزيل بسجن علي مومن نواحي سطات

ابراهيم الحافظون من سطات

الخميس 18 فبراير 2016 - 19:05

من المنتظر أن تخضع جثة السجين "م،و" للتشريح الطبي، اليوم، من أجل تحديد الأسباب الحقيقية لوفاته ليلة أمس، على مشارف المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، بعدما نقل إليه على وجه الاستعجال لتلقي الإسعافات الأولية.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن السجين "م،و" ينحدر من إقليم برشيد، في الخمسينيات من عمره، له أبناء، كان محكوما بعقوبة حبسية من أجل الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه، حيث أودع سجن علي مومن من أجل جناية القتل غير العمد.

المصادر ذاتها أضافت أن الهالك كان يتابع العلاج بانتظام بسبب إصابته ببعض الأمراض البسيطة، بالإضافة إلى تناوله أدوية منتظمة لكونه يعاني من اضطرابات نفسية بين الفينة والأخرى.

وقد فتحت عناصر الضابطة القضائية بحثا في الموضوع لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، في انتظار نتائج التشريح الطبي الذي ستخضع له جثة الهالك تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بابتدائية سطات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفاة نزيل بسجن علي مومن نواحي سطات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا