الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

وقفة بـ"اولاد ازباير" من أجل إصلاح الطرق‎

هسبريس من تازة

الخميس 18 فبراير 2016 - 20:19

نظمت فعاليات جمعوية ومواطنون وقفة احتجاجية أمام قيادة اولاد ازباير، كخطوة لإثارة الانتباه إلى مطالبهم المتعلقة بإصلاح الطرق المتواجدة في منطقتهم، مستنكرين تجاهلها من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك.

files.php?file=manif_route2_832564189.jp

وطالب المحتجون بضرورة تدخل وزارة التجهيز والنقل عبر مندوبياتها في كل من تازة وتاونات لإصلاح الطرق المتردية، وخاصة الطريق الجهوية رقم 508 الرابطة بين بني لنت وتيسة، مرورا بأولاد ازباير واوطابوعبان، والطريق الإقليمية رقم 5409 الرابطة بين وادي أمليل وبني فراسن.

ونشر ناشطون من أبناء المنطقة على صفحات "" صورا و"فيديوهات" تظهر الحالة المزرية التي توجد عليها هذه الطرق، وطالبوا بإرسال لجنة تفتيش أو تفعيل زيارة ميدانية من طرف الوزير إلى هذه المناطق للوقوف على حجم الضرر الذي تعرفه طرقها.

files.php?file=manif_route3_797452782.jp

وتوعد السكان باتخاذ خطوات تصعيدية في حالة ما لم تتم الاستجابة لمطالبهم، مهددين بالخروج في مسيرة إلى مقر عمالة تازة، وتنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك بالرباط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وقفة بـ"اولاد ازباير" من أجل إصلاح الطرق‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا