الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

اعتقالات ذات صلة بالإرهاب في مكناس وتطوان ومرتيل وأكوراي

هسبريس من الرباط

الأربعاء 10 فبراير 2016 - 10:55

كشف بلاغ لوزارة الداخلية تدخّل عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائيّة، اليوم الأربعاء، من أجل إلقاء القبض على أظناء يشتبه في انتمائهم إلى خليّة إرهابيّة.

الوثيقة، التي توصلت بها جريدة هسبريس الإلكترونية، ذكرت أن المعطى الأمنيّ يهمّ أربعة أفراد سبق اعتقالهم بمقتضى قانون مكافحة الإرهاب.

المصدر نفسه، في إطار الكشف عن المناطق التي تدخل بها رجال الـ"BCIJ" من أجل تنفيذ الاعتقالات، أورد أن العناصر الأربعة تنحدر من مدن مكناس وتطوان ومرتيل وأكوراي.

"كشفت التحريات الأولية أن أفراد هذه الخلية الإرهابية، الذين سبق لأحدهم أن قاتل بالساحة السورية العراقية، خططوا لاستغلال الخبرات العسكرية الميدانية التي اكتسبها هذا الأخير سواء في جبهات القتال بهذه البؤرة المتوترة، أو بمعسكرات ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية، من أجل تنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية النوعية"، يزيد البلاغ.

تواصل وزارة الداخليّة شدّد على أن البحث في هذه القضيّة الجديدة، ذات الصلة بالمخططات الإرهابية المهددة للمملكة، يتم تحت إشراف النيابة العامّة المختصّة، ‏وأنّه "سيتم تقديم المشتبه فيهم إلى العدالة فور انتهاء البحث"، وفقا للبلاغ الصادر في الموضوع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اعتقالات ذات صلة بالإرهاب في مكناس وتطوان ومرتيل وأكوراي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا