الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

الشرطة الإسرائيلية تعتقل بركة والشيخ صلاح في…

رام الله – اليوم

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس 18 شباط، رئيس لجنة المتابعة العليا لقضايا الجماهير العربية محمد بركة، ورئيس لجنة الحريات المنبثقة عن المتابعة الشيخ رائد صلاح، خلال تواجدهما قرب غرفة الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق، في مستشفى العفولة جنوب مدينة الناصرة.

وتشن الشرطة في الأيام الثلاثة الأخيرة هجمات على المتضامنين مع الأسير القيق في مستشفى العفولة، وسبق ذلك أن اعتقلت أربعة ناشطين، وأطلقت سراحهم بعد احتجاز دام لأكثر من يومين. وكانت الشرطة الإسرائيلية قد شنت هجوما آخر في ساعات ظهر اليوم، وطالبت كافة المتواجدين في القسم المتواجد فيه الأسير القيق مغادرة المكان، دون أي سبب، فقط من أجل العربدة، بأوامر عليا، ومن أجل ترهيب المتضامنين.

وأصر بركة وصلاح على عدم المغادرة، مؤكدين عدم وجود أي سبب لهذه الأوامر الاستبدادية، فما كان من الشرطة، وبعد أن تلقوا أوامر عليا عبر الاتصالات، إلا أن اعتقلوا بركة وصلاح واقتادوهما إلى المعتقل.

وفا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة الإسرائيلية تعتقل بركة والشيخ صلاح في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا