الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

وقفة تضامنية في طولكرم مع الأسير القيق

طولكرم - اليوم

أقامت نقابة الصحافيين ووزارة الإعلام في محافظة طولكرم، اليوم الخميس، وقفة تضامنية مع الأسير الصحافي محمد القيق، المضرب عن الطعام منذ 86 يوما، احتجاجا على اعتقاله الإداري.

وأقيمت الوقفة أمام مكتب وزارة الإعلام، بمشاركة صحفيي ومراسلي الوكالات والصحف والتلفزة المحلية، بحضور عدد من ذوي الأسرى وممثلي فصائل العمل الوطني في المحافظة.

ورفع المشاركون صور الأسير القيق واليافطات التي تدعو إلى الإفراج عنه فورا، وحذروا من تدهور وضعه الصحي نتيجة التعنت الإسرائيلي في الإفراج عنه، محملين إسرائيل المسؤولية الكاملة عن حياته.

وأكدوا أن اعتصامهم اليوم جاء لمساندة القيق، مطالبين بضرورة الوقوف وقفة جادة مع القيق وكافة الأسرى، وتفعيل دور فصائل العمل الوطني تجاه هذه القضية، وتشكيل حلقة ضغط نحو تحريره، وعودته إلى أهله وشعبه.

كما طالب المعتصمون كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية ونقابة الصحفيين الدولية والمنظمات العالمية بالتدخل العاجل لإنقاذ حياته وتحريره من الأسر، وفضح ممارسات الاحتلال تجاه الشعب الفلسطيني الأعزل.

وفا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وقفة تضامنية في طولكرم مع الأسير القيق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا