الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

إصابة شابين بجروح بالغة شرق رام الله

رام الله – اليوم

أصيب مساء اليوم الخميس 18 شباط، مواطنان بجروح بالغة، عقب إطلاق النار عليهما من قبل أحد حراس الاحتلال، في مجمع رامي ليفي التجاري الاستيطاني.

وسبق أن تحدثت مصادر محلية وإسرائيلية عن استشهاد شابين لم تعرف هويتهما، بعد أن اطلق حراس مستوطنة شرق رام الله النار صوبهما، ثم عادت وتراجعت عن الرواية بالقول: إنه بعد نقلهما إلى مستشفى هداسا في القدس تبين أنهما على قيد الحياة وأصيبا بجروح بالغة الخطورة.

وفي ذات السياق زعمت مصادر إسرائيلية أن إسرائيلييين أصيبا بعملية طعن نفذت في مجمع رامي ليفي التجاري الاستيطاني شرق رام الله، وصفت جروح أحدهما بالخطيرة، فيما أطلق حراس المستوطنة والمتجر الاستيطاني النار صوب الشابين المهاجمين.

وفي تطور لاحق، أغلقت قوات الاحتلال الطريق الواصلة بين قرية مخماس وقرية جبع، كما تم اغلاق حاجز جبع العسكري وسط ازدحامات واختناقات مرورية.

وفا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إصابة شابين بجروح بالغة شرق رام الله في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا