الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

400 شاب من 126 دولة يلتئمون بمراكش…

الرباط - مروة العوماني

يلتئم بمراكش الحمراء حوالي 400 من الشباب الرائد ينتمون الى 126 دولة من مختلف القارات، لدراسة مختلف المواضيع التي تهم دور الشباب في المساهمة في التنمية، وذلك ضمن أشغال مؤتمر "الجمعية الدولية لطلبة العلوم الاقتصادية والتجارية".

ويهدف هذا الملتقى، المُنظّم بمبادرة من المنظمة العالمية لطلبة العلوم الاقتصادية والتجارية بالمغرب الى الرقي بدور هذه الجمعية باعتبارها منظمة قادرة على المنافسة وتمكينها من الآليات ليكون لها أثر إيجابي داخل المجتمعات عبر العالم.

اللقاء المنظم ما بين 12 و21 فبراير يشارك فيه أيضًا، حوالي 1500 طالب مغربي الى جانب عدد من ممثلي شركات ، من خلال ورشات وجلسات للحوار، حول مواضيع تهم على الخصوص روح الريادة لدى الشباب في تنوعها ومساهمتها في التنمية المستدامة، علاوة على تقديم الإنجازات السنوية لفروع المنظمة في جميع الدول الأعضاء، وتتويج الفروع التي حققت أحسن النتائج، وتكريم قدماء الأعضاء اعترافًا بمساهمتهم الفعالة في إنجاح مشاريع عبر العالم.

وتتميز أشغال هذا المؤتمر بتنظيم "القرية العلمية"، وهو حدث خاص أنشأته المنظمة العالمية لطلبة علوم الاقتصاد والتجارة، تعرض فيها الأزياء التقليدية، والمأكولات، وصور تمثل عمق وغنى وتنوع الثقافات العالمية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 400 شاب من 126 دولة يلتئمون بمراكش… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا