الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

معطلو وزان يحتجون أمام عمالة الإقليم

هسبريس من وزان

الجمعة 19 فبراير 2016 - 01:00

خرج العشرات من حاملي الشواهد العليا في مسيرة حاشدة جابت الشوارع الرئيسية لمدينة وزان، انطلاقا من شارع محمد الخامس في اتجاه عمالة الإقليم، ملبين نداء التنسيقية المحلية لمجازي وزان.

تهاطل الأمطار وبرودة الطقس لم يمنعا مجازي دار الضمانة من الهتاف والمناداة بإدماجهم في التكوين بمهن التدريس، وذلك وسط حضور لافت لجمعيات حقوقية وهيآت سياسية.

حفصة، باحثة في سلك الدكتوراه، قالت، في تصريح صحافي، إن "هذه الوقفة جاءت بعد استنفاد كل الطرق والوسائل السلمية للحوار، وكذا عدم تفاعل الجهات المختصة مع الملف المطلبي للتنسيقية ونهجها لسياسة الآذان الصماء".

"علا ش جينا واحتجينا .. التكوين اللي بغينا" و"هي كلمة واحدة .. هاد الدولة فاسدة"، شعارات من بين أخرى رفعها المحتجون في مسيرتهم الاحتجاجية، معلنين الاستمرار في الخروج للشاراع لغاية تحقيق المطالب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن معطلو وزان يحتجون أمام عمالة الإقليم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا