الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف في وجدة

الناظور- كمال لمريني

عرفت محكمة الاستئناف في وجدة، الخميس 18 فبراير، تنصيب عبد البر بنعجيبة رئيسا أولا لمحكمة الاستئناف، خلفا لإدريس الشرفي الذي تم تعيينه رئيسا اولا لمحكمة الاستئناف بفاس.

وجاء تعيين الرئيس الأول، بناء على الموافقة المولوية على الاقتراح الذي تقدم به المجلس الأعلى للقضاء خلال اجتماعه الأخير المنعقد برسم الشطر الثاني من دورة جمادى الثانية 1436 (مارس 2015).

وحضر حفل التنصيب، كل من والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة-أنجاد وعامل إقليم بركان وممثل وزير العدل والحريات ومختلف المسؤولين القضائيين والأمنيين  بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بوجدة.

وألقى بنعجيبة كلمة نوه فيها بمسار كل من الرئيس الأول السابق وكذا  السيد فيصل الإدريسي الوكيل العام  للملك الحالي، مشيرا إلى أن دور القضاء كمهمة نبيلة في حماية الحقوق وبناء دولة الحق والقانون.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف في وجدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى