الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

وزارة الصحة تتكلف بجراحة قلب الملحاوي‎

هسبريس من الرباط

الجمعة 19 فبراير 2016 - 09:47

بعد نشر هسبريس لنداء شقيقة جمال الملحاوي، الذي يحتاج إلى عملية جراحية على قلبه ليتمكن من العيش، تدخلت وزارة الصحة لتعلن التكفل بمصاريف التحاليل والعملية الجراحية.

وأوردت شقيقة الملحاوي، في رسالة إلى هسبريس، أن وزارة الصحة تواصلت معهم، مخبرة أن شقيقها سيخضع للتحاليل والجراحة بمستشفى ابن سينا بالرباط، مباشرة بعد فراغ أحد الأسرة، وذلك بعد الـ25 من فبراير الجاري.

وكانت نعيمة الملحاوي قد طلبت، عبر ندائها، من المحسنين وذوي القلوب الرحيمة داخل وخارجه، مساعدة شقيقها جمال ماديا، حتى يتمكن من إجراء عملية جراحية مصيرية على قلبه، مشيرة إلى أن دخلها الشهري لا يتجاوز 1908 دراهم؛ ما جعلها عاجزة عن توفير مصاريف التدخل الطبي.

وأوضحت الملحاوي، القاطنة بمدينة وجدة، أن تكلفة العملية الجراحية الكفيلة بإنقاذ حياة شقيقها المريض، بحسب الملف الطبي، تبلغ 11 مليون سنتيم، في حين لا تملك الأسرة القدرة على توفيرها دون اللجوء إلى محبّي فعل الخير وذوي الأريحية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزارة الصحة تتكلف بجراحة قلب الملحاوي‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا